ضمان ورعاية عملاء إيجل إكسبريس

تتمتع جميع مجموعات حقائب السفر من إيجل إكسبريس بضمان لمدة عامين. يبدأ هذا الضمان من تاريخ الشراء أو التسليم، وهو صالح للمشتريات التي تمت عبر متاجر إيجل إكسبريس المعتمدة، الوكلاء، أو من خلال موقع   EAGLEEXPRESS.com

العام الأول من الملكية

خلال أول 12 شهراً من الملكية، يحمي الضمان منتج إيجل إكسبريس الخاص بك من التلف، بما في ذلك التآكل الطبيعي، أو الأضرار الناتجة عن التعامل مع شركات الطيران أو وسائل النقل. يشمل الضمان تغطية جميع نفقات الإصلاح، بما في ذلك الشحن من وإلى منشأة الإصلاح الخاصة بنا. في حالة تعذر الإصلاح، سيتم استبدال المنتج أو تقديم منتج بقيمة مماثلة. يُستثنى من الضمان الأضرار الناتجة عن سوء الاستخدام، الأضرار التجميلية (مثل الخدوش أو البقع)، والأضرار العرضية أو التبعية.

التغطية لمدة سنتين

لمدة عامين، يغطي ضمان إيجل إكسبريس عيوب التصنيع والتآكل الطبيعي، حيث سيتم إصلاح المنتجات التي تعاني من عيوب في المواد أو التصنيع، مثل المقابض، السوستة، أو الأقفال. ومع ذلك، لا يغطي الضمان الأضرار الناتجة عن شركات الطيران أو وسائل النقل، إذ ينبغي توجيه المطالبات المتعلقة بهذه الأضرار إلى الناقل. وكما هو الحال في العام الأول، لا يشمل الضمان الأضرار الناتجة عن سوء الاستخدام أو الأضرار التجميلية أو العرضية.

الإصلاح والتجديد

في حال تجاوز المنتج فترة العامين، نقدم خدمات إصلاح وتجديد بجودة عالية وأسعار معقولة. إذا تعذّر الإصلاح، سنقترح عليك خيارات بديلة. يُرجى التواصل مع مركز الخدمة المحلي لمناقشة تفاصيل تكاليف الشحن والمناولة قبل إرسال المنتج للإصلاح.

الالتزام بجودة الخدمة

في إيجل إكسبريس، نحن ملتزمون تماماً بضمان رضاك التام عن منتجاتنا وخدماتنا. نأمل أن تصبح منتجاتنا رفيقك الموثوق مدى الحياة. يمكنك الوصول إلى نموذج الإصلاح عبر الإنترنت على مدار الساعة. بالنسبة للعملاء في الولايات المتحدة وكندا، يُرجى الاتصال بالرقم 800.299.EAGLE EXPRESS (8864) من الساعة 8:00 صباحاً حتى 5:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. أما للاستفسارات الدولية، يُرجى الرجوع إلى قائمة مراكز الخدمة العالمية في قسم “قائمة مراكز الإصلاح” على موقعنا الإلكتروني.

إثبات الشراء

يرجى الاحتفاظ بإيصال المتجر كإثبات للشراء، حيث يُطلب عند تقديم مطالبات الضمان. يُثبت هذا الإيصال أنك قد اشتريت المنتج من متجر معتمد من إيجل إكسبريس. إذا لم يعد لديك الإيصال، يمكننا استخدام سجل مشترياتك للتحقق من تغطية الضمان. يُنصح بتسجيل منتجك في برنامج Tracer® الخاص بإيجل إكسبريس لتوثيق تاريخ الشراء وتسهيل عملية التحقق من الضمان. ليس لجميع المنتجات رقم تتبع، ولكن معظم حقائب السفر والأمتعة وحقائب الأعمال لدينا تحتوي عليه. إذا لم يكن المنتج مسجلاً، يُرجى تقديم إثبات الشراء. 

يرجى ملاحظة أنه في هونغ كونغ، ماكاو، الصين، اليابان، وكوريا، لا يُعتبر برنامج Tracer® الخاص بإيجل إكسبريس صالحاُ كإثبات شراء—بل يتطلب إيصال المتجر الأصلي.

يوفر هذا الضمان حقوقاُ محددة، وقد تكون لديك حقوق إضافية حسب موقعك. بعض الولايات أو المناطق لا تسمح بفرض قيود على الأضرار العرضية أو التبعية، لذا قد لا تنطبق هذه القيود عليك.