الأسئلة الشائعة
يمكنك تقديم طلب صيانة عبر الإنترنت من خلال زيارة رابط “الخدمة والصيانة” على الموقع (https://eagleexpress.sa/) واستكمال نموذج طلب الصيانة عبر الإنترنت.
في حالة حدوث أي ضرر خلال أول 12 شهراً من الملكية، بما في ذلك الأضرار الناتجة عن التآكل العادي أو التعامل من قبل شركات الطيران أو غيرها من الأضرار أثناء النقل، ستتحمل إيجل إكسبريس جميع نفقات الإصلاح، بما في ذلك تكاليف الشحن من وإلى مركز الصيانة. إذا تبين أن المنتج تعرض لضرر لا يمكن إصلاحه، سنقوم باستبداله. وإذا تبين أن المنتج البديل غير متاح، سنوفر لك منتجاً ذا قيمة مماثلة. الأضرار غير المغطاة تشمل الأضرار الناتجة عن سوء الاستخدام، الأضرار التجميلية، والأضرار العرضية أو التبعية.
تقدم إيجل إكسبريس ضماناً لمدة سنتين لجميع المنتجات، وتغطي العيوب الناتجة عن التصنيع والتآكل العادي. ستقوم إيجل إكسبريس بإصلاح العناصر التي تعاني من عيوب في المواد أو التصنيع، مثل المقابض أو السحابات أو الأقفال المعطلة.
ومع ذلك، لا تغطي إيجل إكسبريس الأضرار الناجمة عن شركات الطيران أو النقل. يجب توجيه مطالبات الأضرار المتعلقة بالنقل إلى الناقل. وكما في السنة الأولى، يتم استثناء الأضرار الناتجة عن سوء الاستخدام، والقضايا التجميلية، والأضرار العرضية أو التبعية
يمكنك العثور على رقم التعقب المكون من 20 رقم، والموجود على لوحة معدنية مثبتة في أماكن مختلفة حسب المجموعة التي ينتمي إليها منتجك. عادةً ما توجد اللوحة في بطانة الجيب الداخلي أو على الجزء الخارجي لبعض قطع السفر. يرجى ملاحظة أن ليس كل المنتجات تحتوي على أرقام تعقب.
يمكنك التحقق من حالة طلباتك الأخيرة من خلال النقر على “تتبع الطلبات” ضمن حسابي. سيُطلب منك إدخال رقم الطلب ورمز البريد أو عنوان البريد الإلكتروني. يجب عليك إدخال عنوان بريد إلكتروني أثناء الدفع حتى تتمكن من تلقي رسائل بخصوص حالة طلبك. سينقلك هذا إلى صفحة “تاريخ الطلبات”، التي توفر معلومات تفصيلية حول طلباتك الحالية والسابقة. انقر على رقم التتبع الموجود بجوار العنصر الذي تريد تتبعه لعرض حالة طلبك وتاريخ التسليم المتوقع.
إذا كان الطلب “في الطريق”، يمكنك اختيار تلقي التحديثات عبر الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني. إذا كان الطلب “قيد المعالجة”، يمكنك الاطلاع على تاريخ التسليم المتوقع. يمكنك أيضاً تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على “عرض حالة الطلب”. يتوفر رابط أيضاً في رسالة تأكيد البريد الإلكتروني. يرجى ملاحظة أن معلومات الطلب قد لا تظهر في سجل الطلبات على www.eagleexpress.ae لمدة تصل إلى 24 ساعة.
بعد النقر على “تقديم الطلب”، لا يمكنك إلغاء أو تغيير الطلب. تم تصميم نظامنا لمعالجة وشحن الطلبات على الفور.
يمكنك إرسال ملاحظاتك عبر البريد الإلكتروني إلى [service@eagleexpress.ae](mailto:service@eagleexpress.ae) ، وسيتم تحويل المعلومات إلى القسم المناسب. يمكنك أيضاً ترك تقييم على موقع Eagleexpress.ae من خلال الذهاب إلى صفحة تفاصيل المنتج، ثم اختيار “التقييمات والمراجعات”، وإضافة مراجعتك.
يرجى زيارة صفحة “إعداد قفل إيجل إكسبريس الخاص بك” للحصول على التعليمات.
www.eagleexpress.ae
يتضح توفر المنتج في صفحة تفاصيل المنتج على أنه “متوفر”، “طلب مسبق”، أو “طلب مؤجل”. معظم المنتجات الموجودة على موقعنا متوفرة وجاهزة للشحن. بعض المنتجات إما غير متاحة بعد (طلب مسبق) أو مؤقتاً غير متوفرة (طلب مؤجل).
يمكن العثور على تعليمات تنظيف منتجاتنا على صفحة “العناية بالمنتج والتنظيف”: [رابط].